صالة وقاعة السلام

صالة وقاعة السلام صالةوقاعةالسلام / alsalam hall
(6)

صالة وقاعة السلام ، من أكبر الصالات في السودان وتقع فى قلب الخرطوم ، تقدم الصالة أفضل الخدمات والعروض لاقامة المؤتمرات والمناسبات بمجموعة من أحدث المرافق والخدمات المتطورة للمؤتمرات والمناسبات .
تقع صالة قاعة السلام داخل الحديقة الدولية بشارع المطار غرب مدينة الطفل ، والصالة تستوعب ( 1600 ) شخص وذلك فى تصميم انيق ورائع ورائع ومميز . بالإضافة إلى غرفة ( V I P ) خاصة بالشخصيات الهامة وغرفة خاصة بالع

روس .

صالة وقاعة السلام

تقدم صالة وقاعة السلام رُقياً باهراً من خلال المجموعة الواسعة من الخدمات المتميزة والحصرية.
استمتعوا بخدمات الضيافة الرائعة واسمحوا لخبراء تنظيم المناسبات لدينا أن يساعدوكم في تنظيم مناسبتكم والإشراف علي كل التفاصيل من مؤتمرات ولقاءات وحفلات عشاء وحفلات إستقبال ومناسبات إجتماعية كما كافة الاحتفالات والمهرجانات الكبرى , سيقوم فريق تنظيم المناسبات الماهر وباستخدام الموارد الواسعة في صالة وقاعة السلام أحسن استخدام بتحويل كل رؤية إلى حقيقة وكل خيال الي واقع . كما تتيح لكم إدارة الصالة فرصة إقامة مناسبة اجتماعية رائعة في الصالة ذات الديكور الفاخر في اضوائها الخاصة بإلوان قوس قزح أو أضواء النهار الطبيعي . وتؤمن صالتنا تقنيات متطورة ومعدات سمعية وبصرية حديثة . وخبراء تنظيم المناسبات الاجتماعية في الصالة سيساعدوكم في تنسيق كل التفاصيل الهامة جاعلين المناسبة الخاصة بكم حدثاً مميزاً لا ينسى .
احتفلوا بأسلوب راقي في صالة وقاعة السلام , وهي من أكبر الصالات في السودان . إنها القاعة التي تعتبر من أجمل قاعات المناسبات . فهي تمتاز بإضاءات قوس قزح الأنيقة الخيالية علي جنبات الأعمدة خلف الستائر و ثريات الكريستال وديكورات وإضاءات وارضيات البورسلين الإيطالية عالية الجودة وسجاد الممرات الراقي من اجود وافخر الصناعات . كما تؤمن صالة وقاعة السلام امتيازات أخرى مميزة من أجل الاحتفالات العامة أو المناسبات الخاصة. وأياً كان نوع المناسبة تستطيع صالة وقاعة السلام أن تجعلها حقيقة وحدثاً لن تنسوهـ .

برجاء الاتصال بنا في أي وقت حال رغبتكم في الاستفسار أو معرفة المزيد من المعلومات .

11/07/2022
مساء الخير
30/05/2022

مساء الخير

20/05/2022
17/05/2022
16/05/2022

Address

شارع المطار _ الحديقة الدولية _غرب مدينة الطفل ت/2919
Khartoum
11111

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when صالة وقاعة السلام posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Share


Other Khartoum event planning services

Show All